التخطي إلى المحتوى
اشاعة: العام القادم 2025 سيكون “الأفضل” لمالكي اجهزة بلايستيشن 5.. | VGA4A – المربع

بعد الصمت الطويل لاستديوهات بلايستيشن يبدو ان الوقت يقترب كثيراً، وقد ان الاوان ليبدأ مالكي جهاز بلايستيشن 5 لينعموا ببعض العناوين الحصرية الكبيرة من استديوهات الطرف الاول بعد كل هذا الانتظار الذي يقترب من تخطي العام ونصف.

المؤثر والمسرب المعروف Nate The Hate قال من خلال فيديو جديد عبر قناته على اليوتيوب بأن العام القادم سيكون ثورة لمالكي جهاز بلايستيشن 5. حيث تستعد سوني للكشف عن عدد من مشاريع الطرف الاول الكبيرة خلال الربع الثالث من هذا العام 2024.

هذه العناوين حسب المصدر سيتم اصدارها على منصة بلايستيشن 5 خلال العام القادم 2025، حيث سيكون عام مملوء بالعناوين الجديدة والكبيرة حسب تصريحاته.

لا نعلم ما هو المصدر الذي اعتمد عليه Nate The Hate ليكون واثق من ان العام القادم سيكون ثورة لمالكي جهاز سوني الجديد. لكن الامر ربما يتمشى ايضاً مع الشائعات وتحليلات بعض المختصين بأن سوني تستعد لعقد حدث كبير خاص بها في شهر سبتمبر القادم.

أنا واثق من أننا سنسمع المزيد من سوني في الربع الثالث القادم، وقد يكون العام المقبل هو الأهم، وأحد أفضل الأعوام لهذا الجيل.

سوني قالت في تصريحات سابقة انها لن تكشف عن اي من عناوين الطرف الاول من استديوهات بلايستيشن ما لم يكن جاهز للاصدار خلال 6 اشهر على اقل تقدير. هذا يعني انه في حال حصلنا على اعلانات لعناوين جديدة خلال الربع الثالث من هذا العام فان موعد الاصدار ستكون مطلع العام القادم 2025 او خلال النصف الاول على ابعد تقدير.

يذكر ان سوني تمتلك اكثر من 20 استديو نشط الان، وجيمع هذه الاستديوهات تعمل على مشاريع عناوين كبيرة منذ عدة سنوات ونتوقع ان عدد من هذه المشاريع ربما اصبح جاهز للكشف عنه خلال هذه المرحلة.

في هذه الاثناء، ليس امامنا الا ان ننتظر ونرى الى متى سيستمر صمت سوني واستديوهات بلايستيشن الذي طال كثيراً، ما اذا كان هناك بالفعل حدث بلايستيشن جديد سيعقد خلال ما تبقى من هذا العام ستكشف من خلال سوني عن عدد من العناوين الكبيرة من الطرف الاول.

شاركنا توقعاتك حول ما اذا كانت سوني ستكشف بالفعل عن عناوين جديدة من الطرف الاول لجهاز بلايستيشن 5 خلال هذا العام وما اذا كان العام القادم سيكون ثوري لمالكي المنصة بالفعل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *