التخطي إلى المحتوى

هناك العديد من الألعاب المجانية التي يمكن للاعبي أجهزة PS5 التمتع بها، فضلًا عن وجود فئات خدمة PS Plus التي تمنح اللاعبين مجموعة مميزة من العناوين المجانية، ولكن سوني فاجأت اللاعبين بلعبة مجانية كانت مدفوعة ويمكن تحميلها الآن والاحتفاظ بها للأبد دون الحاجة إلى اشتراك في خدمة البلس.

لنتذكر سويًا كيف كانت تبدو قوة الألعاب التي صدرت قبل 4 أعوام وبالتحديد في عام 2020، حيث حصلنا على The Last of Us 2 و Ghost of Tsushima و Final Fantasy 7 Remake و Demon’s Souls و Dreams وغيرهم الكثير من الألعاب الموجهة مباشرة لملاك أجهزة PS5.

لكن في العام المذكور، صدرت لعبة تدعى FuzzBall من تطوير فريق Shadow Lair Games وكانت بسعر 20$. لسوء حظها اللعبة صدرت وسط عناوين قوية للغاية لذلك على الارجح لم ينتبه لها أحد، والآن وبعد 4 أعوام أصبحت هذه اللعبة مجانية بالكامل لملاك أجهزة PS5 وكذلك أجهزة PS4 كونها تمتلك نسختين.

وصف اللعبة يقول بأنك ستلعب بواحدة من 6 كرات FuzzBall وهي عبارة عن كرات مصنوعة من القطن على شكل حيوانات. الهدف من هذه الكرات هي التحرك في جميع الاتجاهات لطرد الأعداء من مناطق معينة.

تمتلك اللعبة 7 مراحل فريدة ومميزة، بثلاثة أوضاع لعب مختلفة، وتدعم حتى 4 لاعبين مع إمكانية لعب اللعبة بمفردك بمعاونة الذكاء الاصطناعي لك. هناك الوضع المحلي ووضع VS ووضع Flexiball ضمن طور اللعب الجماعي.

يمكنك زيارة هذا الرابط لتحميل اللعبة عبر متجر بلايستيشن سواء كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 4 او حتى جهاز بلايستيشن 5، اللعبة المجانية تبقى فرصة مميزة طالما انك لا تدفع أي شي مقابلها، ولا تحتاج الى اشتراك PS Plus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *