التخطي إلى المحتوى

يبدو أن كوجيما بدأ العمل بشكل مكثف على لعبة Death Stranding 2 القادمة، ولكن بطريقة ابداعية وتفاني ودقة كما عودنا في جميع عناوينه الماضية.

حتى الآن لم تظهر لعبة Death Stranding 2 الا من خلال عرض وحيد تعرفنا من خلاله على العديد من الشخصيات الجديدة كما تأكدنا أن بعض الشخصيات التي تواجدت في الجزء الأول ستتواجد في الجزء القادم، لكن ما هي حالة اللعبة الآن في عملية التطوير؟

في تغريدة نشرها كوجيما عبر حسابه في موقع X وتم فهمها بشكل خاطئ من قبل اللاعبين قال فيها بأنه حاليًا يجري إصلاح الأخطاء للعبة القادمة ويضيف التعديلات اللازمة للتفاصيل، وتابع متحدثا فيها:

“أنا حاليًا مشغول ببناء وتطوير اللعبة. أثناء اللعب، أتحقق من طريقة اللعب، والخريطة، والأعداء، وترتيب الأشياء، والأحداث، والواجهة، والرسومات، والصوت، والرسوم المتحركة، والمقاطع السينمائية، والسيناريو، وكيفية ارتباط كل شيء معًا، والاهتزاز، وإيقاع اللعبة، والتلميحات – هذه المرحلة التي أرسل فيها ملاحظات إلى الفريق. لذا، سيستغرق الأمر بعض الوقت الإضافي.”

التغريدة التي أشار إليها كوجيما وتم فهمها بشكل خاطئ من قبل اللاعبين، كان مذكور فيها بأن كوجيما يتابع العمل على بناء اللعبة مرارًا وتكرارًا ويلعبها، هذه الكلمة جعلت مجتمع اللاعبين يعتقد بأن اللعبة أصبحت قابلة للعب بشكل كامل “ذهبية” وجاهزة للإطلاق، ليرد كوجيما على تغريدته ويقول بأن لعب اللعبة لا يعني أنها جاهزة إنما يلعبها من موضع معين لاختبار وجود أخطاء معينة ويصلحها في وقتها بدلًا من انتظار اللعبة حتى تصدر.

ما نعلمه حتى الآن هو أن اللعبة ستصدر العام القادم حصريًا على جهاز PS5 ولكن بدون موعد محدد بعد، آخر المعلومات المؤكدة عن اللعبة تقول بأنها ستظهر في حدث Tokyo Game Show القادم والذي سيشهد تواجد سوني أيضًا، فما هي توقعاتكم؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *