التخطي إلى المحتوى
نجم مصري يعلن انضمامه لصفوف ليفربول بشكل رسمي – المربع

08:53 م | السبت 31 أغسطس 2024

ألفين أيمن

كشف صاحب الأصول المصرية ألفين أيمن، نجم وولفرهامبتون للشباب، عن انضمامه إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل رسمي.
ألفين أيمن ينتقل صفوف ليفربول 

الريدز لم يجر سوى صفقة واحدة فقط في الميركاتو الصيفي الذي انتهى منتصف ليل أمس الجمعة، بضم الدولي الإيطالي فدريكو كييزا من صفوف يوفنتوس الإيطالي.
النادي الإنجليزي لم يعلن عن الصفقة بشكل رسمي على موقعه الرسمي، إلا أن اللاعب صاحب 16 عامًا، كشف عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلًا: «بداية جديدة مع ليفربول. أود أن أشكر الجميع على المساهمة في تطوري خلال العامين الماضيين مع ولفرهامبتون».
فابريزيو رومانو يكشف تفاصيل الصفقة 
ومن جانبه كشف فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق عن أن ليفربول تعاقد مع ألفين أيمن من نادي ولفرهامبتون، بصفقة بلغت 2 مليون جنيه استرليني، وبعقد مدته 5 سنوات.
يذكر أن تشيلسي كان على رأس الأندية التي كانت ترغب في الحصول على اللاعب ذو الأصول المصرية، لكن رغبة أيمن حسمت انتقاله إلى ليفربول بسبب سجل النادي الأحمر في منح الفرصة للاعبين الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *