التخطي إلى المحتوى

تسربت هوية مجموعة من الألعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass في شهر سبتمبر المقبل قبل الإعلان الرسمي عنها وأدناه سنطلعكم عن المزيد من التفاصيل بشأنها.

في عادة الأمر تقوم شركة مايكروسوفت بالكشف عن هوية الألعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass في أول كل شهر وبعدها بأيام قليلة تكشف عن دفعة أخرى من الألعاب قادمة للخدمة حيث من النادر جدًا أن نسمع عن تسريب هوية أي لعبة قبل الإعلان عنها.

من خلال تطبيق Xbox ظهرت لعبتين من الألعاب القادمة لخدمة Game Pass في شهر سبتمبر المقبل غير معلن عنهما رسميًا، حيث ذكر في التطبيق أنهما أحد عناوين الشهر القادم، هاتين اللعبتين هما Rider’s Republic أحدث عنوان سباق دراجات من شركة Ubisoft ولعبة محاكاة المركبات Expeditions: A MudRunner Game.

للاسف لم يتم الكشف عن موعد توفر هذه الألعاب بالموعد المحدد في الشهر القادم ولكن يتوقع بأن تكون هذه الألعاب من ضمن الدفعة الأولى القادمة للمشتركين بحيث تتوفر في الخدمة في مدة أقصاها من 1 إلى تاريخ 7 من شهر سبتمبر.

كانت مايكروسوفت قد أعلنت في وقت سابق أيضًا عن أولى ألعاب شهر سبتمبر المقبل التي ستنضم لخدمة الجيم باس وهي لعبة Star Trucker حيث ستتوفر للمشتركين في تاريخ 3 سبتمبر المقبل لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي والخدمة السحابية.

بهذا التسريب أو الخطأ نكون قد تعرفنا على هوية ثلاثة عناوين وسيبقى هناك ثلاثة عناوين أخرى أو اثنين لنتعرف على هويتهم عند الكشف الرسمي، ما هي توقعاتكم؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *