التخطي إلى المحتوى

في السنوات القليلة الماضية، سمعنا مرارًا وتكرارًا كيف أن منصات الكونسول على وشك الموت، لكن رئيس Blizzard Entertainment السابق مايك يبارا يعتقد أن هذا لن يكون الحال في أي وقت قريب.

في تغريدة على منصة اكس في وقت سابق اليوم، ناقش رئيس Blizzard Entertainment السابق نهج سوني تجاه الألعاب الحصرية، قائلاً إنها الطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها إذا كانت الشركة تخطط للفوز. في هذا الصدد قال أن سوني لا تعرف كيفية تحقيق النجاحات فحسب، بل تعرف أيضًا كيفية اختيارها من الآخرين، وهي طريقة تؤتي ثمارها بالتأكيد.

عدة محللين سابقين قالوا أن تلك المنصات مثل بلايستيشن وأكسبوكس ليست المستقبل وأنها تموت، لكن أجاب مايك يبارا أنه في رأيه، لن تموت أبدًا وأنها توقعات الخاسرين، وهذه الكلمات تشير إلى سخرية غير مباشرة من مايكروسوفت، التي تتخذ نهج واستراتيجية مختلفة مع منصاتها وحصرياتها.

كانت سوني قادرة دائمًا على إنتاج حصريات ناجحة بنفسها مثل Final Fantasy VII Rebirth وRise of the Ronin وStellar Blade على بلايستشن، مما يجعلها المنصة الوحيدة التي يجب امتلاكها للعب بعض أفضل العناوين، في حين أن واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة والتي سيتم إطلاقها على Xbox Series X و Xbox Series S هذا العام، حصرية لشركة مايكروسوفت لبضعة أشهر فقط، حيث سيتم إطلاق اللعبة على PS5 في وقت ما في ربيع عام 2025.

سيكون من المثير للاهتمام رؤية نهج سوني ومايكروسوفت مع الجيل القادم، ومع تواجدنا بمنتصف طريق الجيل الحالي نعتقد أنه من العادل التفكير خلال سنوات قليلة من الآن كيف سيبدو الجيل المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *