التخطي إلى المحتوى
مايفوتكش| قرار صادم من بيراميدز للأهلي ومفاجأة عقد محمد عواد مع الزمالك – المربع

03:18 م | السبت 31 أغسطس 2024

الأهلي وبيراميدز

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.
قرار مفاجئ من بيراميدز لـ الأهلي
اتخذت إدارة فريق بيراميدز، أول قرار داخل الفريق، بعد ساعات من الحصول على البطولة التاريخية الأولى في تاريخ النادي، بحصد لقب كأس مصر على حساب زد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والذي كان مفاجئا للنادي الأهلي.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

خصم 2 مليون جنيه من الأهلي في صفقة رحيل محمد عبد المنعم
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خصم 2 مليون جنيه من النادي الأهلي، في صفقة رحيل مدافعه محمد عبد المنعم، إلى فريق نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
الأهلي يتفاوض لإنهاء 3 صفقات جديدة
يجري مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي، مفاوضات مستمرة، من أجل إنهاء باقي طلبات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من صفقات، وذلك قبل غلق الميركاتو الصيفي 2024.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك
توصل محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، لاتفاق رسمي مع مجلس إدارة القلعة البيضاء، بشأن تجديد تعاقده، الذي انتهى بنهاية الموسم الجاري، وأكد الحارس الدولي أنه بالفعل جدد تعاقده، وسيستمر مع النادي الأبيض في الفترة المقبلة.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
الزمالك يرحب برحيل لاعب خط وسط الفريق
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، لا تمانع رحيل سيف فاروق جعفر، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *