التخطي إلى المحتوى
كواليس معسكر منتخب مصر.. انضمام ثنائي بيراميدز وموعد قدوم محمد صلاح – المربع

12:31 م | السبت 31 أغسطس 2024

حسام حسن ومحمد صلاح

يواصل منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، تدريباته لليوم الخامس، في المعسكر المقام حاليا في ستاد السلام، استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، في منافسات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.
ثنائي جديد ينتظم في معسكر منتخب مصر تحت إمرة حسام حسن
وينتظم خلال الساعات الجارية، ثنائي بيراميدز مصطفى فتحي ومحمد حمدي، في معسكر منتخب مصر، استعدادا للمباراتين المقبلتين، بعد ساعات من خوض اللاعبان نهائي كأس مصر مع الفريق السماوي أمام زد، وحصد اللقب بالفوز 1-0.

نجوم الأهلي والزمالك في معسكر منتخب مصر غدا
وبعد 24 ساعة، ينتظم لاعبو الأهلي والزمالك في المعسكر، بحسب بيان اتحاد الكرة الأخير؛ إذ سيتوافد نجوم القطبين على معسكر منتخب مصر، على أن ينضم المحترفون بعدها بساعات، وتكتمل العناصر بوصول محمد صلاح، لاعب ليفربول، قائد الفراعنة، يوم 3 سبتمبر المقبل، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا
وكان حسام حسن، قد أعلن في وقت سابق، عن قائمة المنتخب الوطني، التي شهدت تواجد 27 لاعبا، هم: «محمد الشناوي، والمهدي سليمان، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد حجازي، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وأحمد رمضان بيكهام، وخالد صبحي، ومحمد هاني، ومحمد حمدي، ومحمد شحاتة، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد النني، وحمدي فتحي، ومروان عطية، وإمام عاشور، وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمر مرموش، ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي، وإبراهيم عادل، ومصطفى محمد، ومحمد الشامي، وأسامة فيصل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *