التخطي إلى المحتوى

يبدو ان سوني قد قامت بالكشف عن اثنتين من العاب PS Plus Extra لشهر سبتمبر 2024 بشكل مبكر بطريق الخطأ.

سوني من المفترض ان تكشف عن الدفعة الشهرية الثانية من الالعاب المجانية التي ستضاف لمكتبة العاب باقة اكسترا وبريميوم يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، لكن مشتركي الخدمة لاحظوا ظهور كل من لعبة Final Fantasy 16 و Killer Klowns ضمن مكتةب العاب الخدمة ومتاحتان للتحميل.

منذ ساعات الصباح الاولى ليوم الجمعة، تمكن عدد من المشتركين في الخدمة من تحميل اللعبتين بنسختهما الكاملة وبدء اللعب دون اي مشاكل. لكن وللاسف بعد ساعات قليلة من ذلك يبدوا ان سوني قد ادركت الخطأ الذي حدث وقامت بازالة اللعبتان التان اصبحتا غير قابلتان للتشغيل بعد الان.

سوني لم تعلق على الامر، لكن التوقعات تشير الى ان كل من Final Fantasy 16 و Killer Klowns ستكونا ضمن العاب PS Plus Extra و Premium خلال الشهر القادم سبتمبر، لكن يبدو ان احد المشرفين على متجر بلايستيشن قد ضغط على زر التفعيل بشكل مبكر.

في حال صحت هذه التحليلات والتوقعات، نعتقد ان المشتركين في الباقتين سيحصلون على فرصة لتجربة واحدة من اقوى العاب هذا العام وهي لعبة Final Fantasy 16. بينما نتوقع ان تحمل القائمة المزيد من العناوين الكبيرة والمنوعة التي ستكون كافية لارضاء المشتركين في الخدمة.

يذكر ان سوني قد كشفت عن العناوين الثلاثة التي ستكون متاحة ضمن العاب PS Plus Essensial الاساسية لشهر سبتمبر، والتي بطبيعة الحال متاحة ايضاً للمشتركين في الباقات الثلاثة للخدمة الشهرية. حيث سيحصل اللاعبين الشهر القادم على كل من لعبة Quidditch Champions و MLB The Show 24 واخيراً لعبة الرعب الشهيرة Little Nightmares II.

جميع هذه الالعاب ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 3 سبتمبر 2024، وهي قابلة للعب على جهازي بلايستيشن 5 و4 ايضاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *