التخطي إلى المحتوى

تقترب لعبة STALKER 2 من موعد الاصدار النهائي بعد مرات ومرات من التأجيلات المتتالية، لكن يبدو ان اللعبة ما زالت تواجه مشكلة في الاداء على جهاز Xbox Series S.

هذا ما اعترف به سلافا لوكياننكا من فريق تطوير اللعبة في استديو GSC Game World خلال لقاء خاص حول المراحل الاخيرة من عملية انتاج اللعبة والتجهيز للاصدار.

لوكياننكا قال ان في هذه المرحلة انه يتم التركيز على معايرة وضبط اللعبة على جهاز Xbox Series S بالتعاون مع فريق Xbox، مشيراً الى ان اللعبة تعاني من مشاكل في ضبط الاداء الذي يستقر عن 25 اطار/ث، حيث قال:

حسنًا، فريقنا ناضج بما يكفي ليهتم بالعديد من جوانب اللعبة بنفسه. ومع ذلك، فإن فريق Xbox يعرف بشكل أفضل كيفية أداء Xbox وما هو الأفضل للقيام به في حالة أننا نحتاج إلى التعمق في عملية التحسين. لقد زارنا فريق Microsoft عدة مرات، وقدمنا لنا ​​الخبرة الأساسية حول الأشياء الأخرى التي يمكننا القيام بها والتي لم نفكر فيها، لم ينته الأمر بعد. بصرف النظر عن Xbox Series X، ما زلنا نعمل على تحسين Xbox Series S. الأمور تسير على ما يرام، ويساهم فريق Xbox كثيرًا.

واضاف:

في Xbox Series X، لدينا وضعان متاحان. أحدها هو وضع الأداء، حيث يعمل STALKER 2 بمعدل 60 إطارًا في الثانية ورسومات مختلفة قليلاً عن وضع الجودة، والذي يبدو رائعًا للغاية مع كل الانعكاسات والأنسجة عالية الدقة، ولكنه يعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. نحن نحاول تحقيق تجربة مماثلة على Xbox Series S من خلال الجمع بين هذين النهجين. حتى الآن، لدينا معدل 25 إطارًا في الثانية على Xbox Series S، ولكن لا يزال لدينا مساحة للتحسين.

لعبة STALKER 2 من المفترض ان تصدر على اجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي في 20 نوفمبر 2024، بينما ستكون اللعبة متاحة من اليوم الاول عبر خدمة Game Pass.

من خلال وثائق تم الكشف عنها خلال المواجهة القضائية بين شركة ابل و ايبك، بأن اللعبة ستكون حصرية على منصات Xbox لمدة 3 شهور من تاريخ الاصدار. الا اننا لم نحصل على اي تأكيد او نفي لهذه المعلومات سواء من خلال مطوري اللعبة في GSC Game World او من مايكروسوفت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *