التخطي إلى المحتوى
بالأسماء.. الأهلي يتفاوض لإنهاء 3 صفقات جديدة – المربع

10:17 ص | السبت 31 أغسطس 2024

صفقات الأهلي

يجري مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي، مفاوضات مستمرة، من أجل إنهاء باقي طلبات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من صفقات، وذلك قبل غلق الميركاتو الصيفي 2024.
وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، طلب ضم 3 صفقات جديدة، بخلاف الثلاثي الذي جرى التعاقد معهم في الأيام الماضية، وهم: يوسف أيمن، ويحيى عطية الله وأشرف داري.
صفقات الأهلي الجديدة 2024.. 3 لاعبين جدد في الطريق

                   محمد بن رمضان صفقة الأهلي المنتظرة
ووفقا لمصدر مسئول داخل النادي الأهلي، فإن النادي بصدد الإعلان عن التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان، المحترف في الدوري المجري، لدعم خط وسط الفريق، بعد رحيل المالي ألو ديانج.
وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الأهلي يترقب التخلص من أحد لاعبيه الأجانب، من أجل قيد بن رمضان في قائمة الفريق بدلا منه، مشيرا إلى أن النادي سيلجأ للتعاقد مع عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي، حال فشل صفقة محمد بن رمضان.
ونوه إلى أن كولر طلب ضم ثنائي من نادي زد، لدعم خط الدفاع، بعد رحيل محمد عبدالمنعم، وخط الهجوم بعد رحيل أحمد عبدالقادر.
ولفت المصدر، إلى أن النادي يفاضل بين الثنائي محمد إسماعيل ومصطفى العش، لضم أحدهما إلى خط دفاع الأهلي بالموسم الجديد، كما يفاضل بين عبد الرحمن البانوبي ومصطفى زيكو، لضم أحدهما إلى خط الهجوم.
الأهلي يستأنف تدريباته يوم الاثنين المقبل
على جانب آخر، يستأنف فريق النادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة الطويلة التي حصل عليها الفريق، واستمرت أكثر من أسبوعين، قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *