التخطي إلى المحتوى
بيقولوا.. تغير مفاجئ في صفقة بن رمضان وقرار ضد الأهلي وضربة الزمالك – المربع

08:28 ص | السبت 31 أغسطس 2024

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميًا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.
تغير مفاجئ في صفقة بن رمضان
فجرت تقارير صحفية تونسية مفاجاة مدوية بشأن صفقة انتقال محمد علي بن رمضان لاعب فيرينتسفاروشي المجري المحتملة للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موعد انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر منتخب مصر
كشف مصدر داخل منتخب مصر عن موعد انضمام لاعبي النادي الأهلي الذين وقع عليهم الإختيار من حسام حسن المدير الفني للفراعنة، في معسكر المنتخب.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
قرار الإسماعيلي مع الأهلي بشأن عمر الساعي
كشف مصدر مسؤول داخل الإسماعيلي، عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي لضم عمر الساعي، بعد رفض المبلغ المقدم من جانب «الأحمر»، والمقدر بـ50 مليون جنيه.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
ضربة الزمالك من مصطفى فتحي
حسم مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، الجدل بشأن رحيله عن صفوف الفريق السماوي، والانتقال إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
قرار جوميز بشأن الونش وعبدالشافي
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استمرار محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، ثنائي الفريق، في القاهرة، من أجل مواصلة برنامجهما التأهيلي.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فتح باب القيد لأندية دوري NILE اليوم لموسم 2024/2025
يشهد اليوم السبت، اتحاد الكرة فتح باب القيد أمام أندية الدوري الممتاز الـ18، المقرر أن تخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2024/2025.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *