التخطي إلى المحتوى
مشتركي PS Plus غاضبين بسبب ازالة لعبة كبيرة دون تنبيه مسبق | VGA4A – المربع

ازالة اي لعبة من مكتبة العاب PS Plus Extra او Premium يعني انه المشتركين في الخدمة لن يتمكنوا من تثبيتها او حتى تشغيلها مرة اخرى مهما كان الامر. وهذا ما اغضب الكثير من المشتركين في الخدمة بعد ان تفاجئوا بازالة احد الالعاب الكبيرة دون ان يحصلوا على اي تنبيه من سوني.

في العادة تقوم سوني باضافة الالعاب التي تشارف على مغادرة مكتبة العاب باقات اكسترا وبريميوم الى ما يعرف بقائمة “اخر فرصة للعب” والتي تضاف اليها الالعاب المغادرة خلال شهر من تاريخ ظهورها في هذه القائمة. لكن لعبة The Evil Within وبشكل غير مبرر لم تظهر في هذه القائمة ابداً رغم انه تم ازالتها بشكل مفاجئ اليوم.

احد المستخدمين ادرك ذلك عندما قام بزيارة صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن حيث تبين له ان اللعبة ستغادر مكتبة العاب PS Plus Extra في ساعات الصباح الاولى من يوم الجمعة، بينما حاول هذا المستخدم تنبيه لاعبين اخرين عبر منتديات الالعاب الا ان الوقت كان قد فات.

لعبة The Evil Within لم تعد الان متاحة في الخدمة، لكن الصدمة الاكبر كانت عند اللاعبين الذي قاموا بتحميلها في وقت قريب وما زالوا يلعبون اللعبة، حيث وللاسف بعد ازالتها يوم امس الجمعة لم يتمكنوا من تشغيلها بعد الان الا من خلال اعادة شرائها عبر ذات المتجر.

من خلال مراقبتنا لردود افعال عدد من المستخدمين، يبدوا ان ثقتهم قد اهتزت بخدمة PS Plus بعد هذا الموقف الغير مبرر. حتى ان بعضهم اتهم سوني وبلايستيشن بعد ممارسة الشفافية مع المشتركين الملزمون بدفع مبالغ كبيرة للاستمرار في الخدمة.

من جانبنا، نعتقد ان الامر صادم وغير مبرر، لكن ربما يكون ازاله اللعبة مجرد خطأ فني وقد تتراجع عنه سوني خلال الساعات القليلة القادمة. ربما يكون الامر متعلق بتراخيص اللعبة المنتهية وبمجرد حل هذه المشكلة قد تعود من جديد الى الى المكتبة، هذا مجرد توقع لا اكثر.

في كل الاحوال، سنتابع تطورات هذا الامر خلال الساعات القليلة القادمة وسنقوم بتحديث هذا التقرير حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين، ابقوا اعينكم على موقع VGA4A..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *