التخطي إلى المحتوى

67fbc28cae

كتب – عبدالرحمن أبوزكير:

 

دشن اتحاد شباب “الحميدات”، بمحافظة قنا، حملة “لا للمخدرات” لمواجهة هذه الآفة التي باتت تهدد المجتمع، حيث عقدت القبيلة، اجتماعًا موسعًا بنجع عبيد، بحضور ممثلي كافة عائلات القبيلة وشبابها، بهدف توحيد الجهود للقضاء على المخدرات.

 

وقال اتحاد شباب الحميدات، في بيان له، إن الاجتماع ناقش المخاطر التي تهدد المجتمع جراء انتشار هذه السموم التي أصبحت قنبلة موقوتة تهدد الجميع، كما ناشد الحضور الأسر التي وقع أحد أفرادها في براثن الإدمان بالتحرك السريع لعلاجه فى مراكز علاج الإدمان الحكومية التى تقدم خدماتها بالمجان وفي سرية تامة، أو في المراكز الخاصة والتي تتعامل هى الأخرى بسرية تامة مع الحالات.

 

ووجه اتحاد شباب الحميدات، تحذيرًا لتجار المواد المخدرة مطالبين إياهم بالعدول عن تجارتهم غير المشروعة، والتي تتسبب في تدمير الشباب وضياع مستقبلهم، مؤكدين أن الاتحاد لن يتوانى عن اتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ الأجهزة الأمنية حيال من يثبت تجارتهم في المواد المخدرة لحماية المجتمع من شرورهم.

 

وقال البيان الصادر عن اتحاد شباب الحميدات: نمد أيدينا للجميع لتوحيد الصفوف وإنقاذ شبابنا، ليعودوا إلى رشدهم، لأداء رسالتهم فى تعمير الأرض وليس تدميرها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” almessa

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *