التخطي إلى المحتوى

قرابة أسبوع يفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Astro Bot القادمة والتي تعد بالكثير، ورغم عدم صدورها بعد الا أن الفريق المطور لها Team Asobi لمح لمغامرة جديدة قادمة بطريقة ذكية للغاية.

يوم الأمس تسربت قائمة الإنجازات أو التروفي الخاصة بلعبة Astro Bot وتبين أنها ستحتوي على 3 جوائز ذهبية و 8 جوائز فضية بالإضافة إلى 32 جائزة برونزية والجائزة الكبرى وهي البلاتينية، أي أن مجموع إنجازات اللعبة يساوي 44 إنجاز، وبالمناسبة فرصة الحصول عليهم جميعها ليست صعبة بل هو طريق سهل بحسب ما رأينا في وصف كل إنجاز.

الحبكة ليست هنا، بل في الوصف الخاص بالجائزة البلاتينية التي تحمل اسم Astro-Nomical والذي يقول ما يلي بحسب ما رصده مستخدم موقع X اللاعب Genki-JPN:

“لقت فزت بجميع الجوائز الخاصة باللعبة، أحسنت وتهانينا لك، نراك في مغامرة Astro التالية!”.

وصف الجائزة لوحده يثبت بأننا سنحصل بكل تأكيد على مغامرات جديدة من هذه السلسلة المميزة التي ارتبطت بشكل وثيق بعلامة بلايستيشن الزرقاء. لكن سيبقى أن نتعرف على الأفكار والابداع التي سنحصل عليها في الأجزاء المقبلة.

فريق Team Asobi هو أحد الفرق المهمة لدى سوني وهناك من يراه بأنه المنقذ للعلامة التجارية هذا العام بإطلاق حصرية طرف أول بعد آخر حصرية رأيناها العام الماضي وهي Spider-Man 2.

 

اللعبة تصدر حصريا لجهاز PS5 في تاريخ 6 سبتمبر المقبل، ما هي توقعاتكم متابعينا لمتوسط تقييمات اللعبة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *