التخطي إلى المحتوى
رابطة الأندية تعلن فوز كولر بأفضل مدرب في دوري NILE بتصويت الجماهير – المربع

11:11 م | الجمعة 30 أغسطس 2024

مارسيل كولر

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة اختيار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، كأفضل مدرب في الدوري المصري، بعدما حصل علي أكبر عدد من الأصوات، متفوقا على الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، وأحمد سامى مدرب سموحة وعلى ماهر مدرب المصرى البورسعيدى.
وقالت الرابطة عبر حسابها الرسمي بموقع التوصال الإجتماعي فيسبوك: «للموسم الثاني على التوالي .. مارسيل كولر هو أفضل في الدوري بتصويت الجمهور».
وكان مارسيل كولر قاد الأهلي لحصد لقب بطولة الدوري الممتاز، للموسم الثاني تواليا بعد منافسة قوية مع بيراميدز خلال الموسم المنقضي.
أرقام كولر رفقة الأهلي في الموسمين الماضيين في الدوري
موسم 2022/2023، لعب الأهلي تحت قيادة كولر 34 مباراة في الدوري، فاز 25، وتعادل في 8 وتلقى هزيمة واحدة، سجل لاعبوه 63 هدفا، واستقبلت شباكة 19 وتوج الأهلي بالبطولة بعدما نجح في حصد 83 نقطة.

موسم 2023/2024، خاض الأهلي 34 مباراة في الدوري، حقق الفوز في 27، تعادل في 4، وتلقى 3 هزائم، سجل لاعبوه 75 هدفا، واستقبل 28، وتوج الأهلي بالدوري رقم 44 في تاريخه بعدما حصد 85 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *