التخطي إلى المحتوى
مصطفى محمد ينضم لقائمة نانت أمام مونبيليه.. هل يستمر مع فريقه؟ – المربع

10:41 م | الجمعة 30 أغسطس 2024

مصطفى محمد

ضم الفرنسي أنطوان كومبواريه، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، لقائمة الفريق التي تخوض مباراة الغد أمام مونبيليه، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي.
واختار كومبواريه 20 لاعبا للتواجد في قائمة الفريق، التي ستخوض لقاء الغد أمام مونبيليه، في تمام الساعة الثامنة مساء غد السبت، على ملعب «دي لا موسون»، وجاء من ضمنها مصطفى محمد.
Le groupe convoqué par Antoine Kombouaré face à Montpellier. @AMOS_School pic.twitter.com/T2NHbkZ1cb— FC Nantes (@FCNantes) August 30, 2024
عروض لضم مصطفى محمد قبل غلق باب القيد
وجاء ذلك في ظل التقارير التي كشفت عن عروض لضم مهاجم منتخب مصر، قبل غلق باب القيد في العديد من الدوريات الكبرى الأوروبية، وأبرزها عرض من نادي ليجانيس الإسباني، مقابل 10 ملايين يورو، بجانب عرضين من ليستر سيتي وولفرهامبتون الإنجليزيين، بحسب تقارير نشرتها صحيفة «ليكيب».
ومن المقرر غلق باب الانتقالات في فرنسا وإنجلترا وإسبانيا، بعد أقل من 3 ساعات، وهو ما يرجح أن يكون انضمام محمد مصطفى للقائمة، بمثابة إعلان استمراره مع الفريق.
ولم يبدأ مصطفى محمد أول مباراتين مع فريقه بالدوري الفرنسي، وظل على مقاعد البدلاء حتى جرى الدفع به كبديل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *