التخطي إلى المحتوى
نادين نسيب نجيم تتصدر منصة أكس.. لهذا السبب – المربع

القاهرة – محمد ابراهيم –  

 

 

تصدر اسم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تريند منصة أكس ومحركات البحث المختلفة، وذلك بسبب آخر جلسة تصوير لها والتي ظهرت بها وهي في البانيو. 

 

 

 

مما دفع الجمهور لمهاجمتها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك جعلها تخرج عن صمتها وترد عليهم. 

 

 

 

رد نادين نسيب نجيم على هجوم الجمهور: 

 

 

وجاء رد نادين قائلة:” إن شاء الله أتصور بالطنجرة شو بدك فيّ، انتوا نيتكم عاطلة، إيش بدك فيا أنا يمكن شايفة هيك عدالة وهيك بدي أعبر عن جمالي الشخصي شو تعبك إنتي”.

 

نادين نسيب نجيم 

 

 

وأضافت: “هيّ فين الإيحاءات؟ واحدة قاعدة تتصور بتقول إن هذا المكياج يضفي نضارة على البشرة، شيء عادي وطبيعي”.

 

 

 

 

وهاجمت نادين الجمهور في نهاية الفيديو قائلة: “شوفي أبعد من الصورة والمضمون كتير مهم ومفيد.. نضفي ظنونك ونيتك، صفوا النية، معقول أنا طفلة مفهمتش الإيحاءات؟ ولا أنتي اللي بعدتي كتير بمخيلتك”.

 

 

 

 

أحدث أعمال نادين نسيب نجيم

 

 

عرض مسلسل 2024 والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو الجزء الثاني من مسلسل 2020 الذي عرض قبل أربعة أعوام من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وتم عرضه على منصة شاهد وقناة MBC خلال شهر رمضان.

 

 

ويجمع مسلسل 2024 لأول مرة النجمة  نادين نسيب نجيم مع الفنان محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر والذي تعاون مع نادين في أكثر من عمل سابقا ومن تأليف بلال شحادات.

 

85ec672389.jpg
نادين نسيب نجيم 

 

 

تفاصيل مسلسل وأخيرا

 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال نادين نسيب مسلسل “وأخيرا” الذي تدور أحداثه حول البطلة نادين التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضيا مخيفا تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه.
 

 

 

والمسلسل من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم وغيرهما من النجوم، وهو من إخراج أسامة الناصر. وجمع المسلسل كلا من قصي ونادين للمرة الثالثة بعد مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *