التخطي إلى المحتوى

سنوات طويلة وينتظر جمهور PC شفقة سوني بأن توافق على اعادة اصدار لعبة Bloodborne على منصتهم، لكن لا حياة لمن تنادي. لكن الان وبفضل ابداع بعض المعدلين، يمكن تشغيل اللعبة بجودة عالية على الحاسب.

تمكن محاكي ShadPS4 من إحراز تقدم مذهل في عملية تشغيل لعبة Bloodborne على PC، فبعد محاولات عديدة أصبح هذا المحاكي الخاص بألعاب بلايستيشن 4 الآن قادر على تشغيل اللعبة بدقة 1800p وسرعة 144 إطار.

في سلسلة فيديوهات جديدة تم عرضها من قبل اللاعب Brutalsam وجد أن محاكي ShadPS4 قد تحسن فعلًا في تشغيل لعبة Bloodborne الحصرية المشهورة من الجيل الماضي، فبخلاف القدرة على تشغيل اللعبة بدقة أفضل من السابق أصبح بإمكان المحامي تشغيل اللعبة بسرعات إطار متفاوتة ما بين 120 إلى 144 إطار.

في الفيديوهات سنجد أن اللعبة لا تزال تعاني بصريًا ورسوميًا من التقطع المرئي، ولكن عند مقارنة وضع تشغيلها الحالي على المحاكي مع وضع التشغيل في البداية سنعلم بأن المسألة تتعلق بالوقت فقط حنى نرى اللعبة تعمل عليه بأفضل حال ممكن.

يبدو أن لاعبي الحاسب الشخصي يقتربون أكثر من تجربة اللعبة على أجهزتهم، حيث قام الشخص المسؤول عن تطوير النسخة على المحاكي بوعد اللاعبين أنه عندما ينتهي من تطوير اللعبة على المحاكي سيقوم بدعمها بمختلف التعديلات التي تضيف مؤثرات أفضل وتقنيات إضاءة فضلًا عن إضافة تقنية تتبع الشعاع والمزيد.

ذات المحاكي استطاع تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2 ولا يزال العمل عليها أيضًا جاريًا وربنا سنسمع عنها في القريب العاجل. من وجهة نظركم هل ترون أن محاكي ShadPS4 هو أفضل محاكي لجهاز PS4 يا ترى؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *