التخطي إلى المحتوى

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اصدار لعبة Astro Bot على اجهزة بلايستيشن 5، وكالعادة وقبل اصدار اللعبة بعدة ايام، يمكنك بدء تحميلها مسبقاً الان.

اللعبة ستكون متاحة للتشغيل واللعب ابتدا من يوم الجمعة القادم 6 سبتمبر 2024، اي بعد اسبوع من لحظة كتابة هذا التقرير. لكن في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة فيمكنك البدء في تحميلها بشكل مسبق الان على اجهزة بلايستيشن 5، حجم ملف تحميل اللعبة سيكون 37.6 جيجا لذلك تأكد بأن هناك مساحة كافية للعبة على الجهاز.

في حال قمت بضبط اعدادات التحميل الذاتي عند ابقاء الجهاز في وضعية الانتظار Rest Mode فمن المفترض ان التحميل المسبق ان يبدأ بشكل تلقائي ما لم تكن هناك مساحة كافية لتحميلها على الجهاز.

ستحصل لعبة Astro Bot على ما يقرب من 80 مستوى مختلف في نسخة الاصدار. ولكن سيكون هناك المزيد من المستويات والمناطق الجديدة التي سيتم اضافتها في وقت لاحق كمحتوى مجاني. هذا ما صرح به رئيس استوديو Team Asobi نيكولاس دوسيه، بأن هناك خطط لجلب الكثير من المحتوى الاضافي المجاني للعبة، والذي سيبدأ بالوصول “قريباً” بعد الاطلاق.

هذا المحتوى حسب تصريحات دوسيه سيعتمد على اضافة المزيد من مستويات التحدي الى اللعبة بما في ذلك مستويات قصيرة تركز على تحديات محددة في النظام الأساسي، ولكن هذا لن يكون العنصر الوحيد الذي ستحصل عليه اللعبة.

هناك ايضاً توقعات من اننا سنرى عدة مستويات مستوحاة من الشخصيات التي ستتفاعل معها، فمثلاً خلال تجربتنا للعبة بعد ان حصلنا على دعوى خاصة من بلايستيشن الشرق الاوسط، كان هناك Bot لشكل شخصية كريتوس من لعبة God of War وبمجرد الوصول الى الشخصية بدأنا نحصل على تجربة مستويات جديدة مستوحاة من فكرة اللعبة وهذا امر ممتع للغاية.

هناك ايضاً مستويات كبيرة وواسعة سيتم اضافتها الى اللعبة في مرحلة ما بعد الاصدار ويبدو ان فريق التطوير في استديو Team Asobi يجهز لنا الكثير من المفاجأت الممتعة والمجانية التي سيستمتع بها محبي Astro Bot بعد الاصدار.

هل انت مستعد لخوض مغامرة شيقة في عالم Astro Bot؟ شاركنا حماسك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *