التخطي إلى المحتوى
الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لضم الصفقة الرابعة.. ليس بن رمضان – المربع

10:56 ص | الجمعة 30 أغسطس 2024

فريق الأهلي

تضع إدارة النادي الأهلي، الرتوش الأخيرة على ضم عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.
الاتفاق تم بين إدارة الأهلي والإسماعيلي
ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن الإدارة الحمراء تضع الرتوش الأخيرة على صفقة عمر الساعي بعد الاتفاق على أغلب بنودها بين إدارة الناديين خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن المفاوضات جرت منذ فترة وشهدت جلسة خاصة بين رئيس الأهلي ونصر أبو الحسن رئيس الدراويش، وجرى الاتفاق على كافة تفاصيل انتقال الساعي للقلعة الحمراء.

وأكد أن رغبة الإسماعيلي كانت تتمثل في الحصول على مقابل مالي؛ بينما كان يرغب الأهلي في دفع جزء مالي وإعارة لاعب أو اثنين من القلعة الحمراء؛ إلا أن مسئولي الدراويش تمسكوا بالحصول على مقابل مالي؛ بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.
واختتم المصدر مؤكدًا أن الساعات المقبلة ستشهد حسم الإعلان رسميًا عن انتقال عمر الساعي إلى الأهلي، ليكون الصفقة الحمراء الرابعة بعد التعاقد مع يوسف أيمن ويحيي عطية الله وأشرف داري، لدعم المارد الأحمر في الموسم الجديد.
كانت تقارير إعلامية تحدثت عن قرب تعاقد الأهلي مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط فريق فرينكفاروزي المجري، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *