التخطي إلى المحتوى
بشكل مفاجئ سوني تضيف لعبة Final Fantasy 16 الى مكتبة العاب PS Plus | VGA4A – المربع

يمكنك الان تحميل لعبة Final Fantasy 16 مجاناً من خلال خدمة PS Plus على اجهزة بلايستيشن 5. اللعبة متاحة بنسختها الكاملة وليست نسخة تجريبية كما كان الحال في السابق.

اللعبة متاحة عبر باقتي PS Plus Extra و Premium الان لكن لا نعلم ما اذا كان الامر مقصود ام انه ناتج عن خطأ فني في متجر بلايستيشن. في كل الاحوال، ننصحك بأن تتوجه الان الى متجر بلايستيشن (الامريكي) وتحميل اللعبة قبل ان يكتشف الخطأ في حال كان خطأ بالفعل ويتم ازالتها.

يذكر ان سكوير انكس قد صرحت بأن مبيعات اللعبة بالاضافة الى FF7 والعاب اخرى صدرت بشكل حصري على منصات بلايستيشن جائت اقل من المتوقع وقد اوعزت ذلك الى اصدار هذه العناوين بشكل حصري على منصات بلايستيشن، بينما قررت من الان فصاعداً اصدار جميع العابها الكبيرة على عدة منصات.

هناك حديث وتلميحات بأن لعبة Final Fantasy 16 ربما تكون في طريقها الى اجهزة Xbox، لكن حتى الان حصلنا على تأكيد اصدار اللعبة فقط على اجهزة الحاسب الشخصي يوم 17 سبتمبر القادم.

ظهور اللعبة ضمن العاب خدمة PS Plus ربما يكون مقصود من اجل تحسين ارقام مبيعات اللعبة، لا ننسى ان اضافتها الى مكتبة العاب سوني يعني ان هناك صفقة اخرى مدفوعة تمت من اجل ذلك وهي على ما يبدو احد الطرق التي تريد بها سوني تحسين مدخولات اللعبة من خلال هذه الخطوة على منصاتها.

المثير في الامر ان سوني لم تعلن بأي شكل من الاشكال عن نيتها جلب لعبة Final Fantasy 16 الى مكتبة العاب PS Plus الامر الذي يثير استغراب الكثير حول ما اذا كان ظهورها هذا الصباح في مكتبة الالعاب الخدمة بسبب خطأ او عن قصد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *