التخطي إلى المحتوى
أيمن أشرف: الأهلي عرض بقائي في الفريق وكولر كان «هيبطلني» كرة – المربع

06:45 ص | الجمعة 30 أغسطس 2024

أيمن أشرف

كشف أيمن أشرف، مدافع البنك الأهلي، تفاصيل رحيله عن النادي الأهلي وخلافه مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في أعقاب الحديث بأن اللاعب هو رقم 5 في مركزه ضمن حساباته.
وأوضح «أشرف» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن كلمة كولر تلقاها بصدر رحب لأنها وجهة نظره وأنه لن يلقى إعجاب كل المدربين، مشيرًا إلى أنه لم يفتعل أزمات رغم أنه كان حزينًا.
وعن سبب تصاعد الأزمة مع كولر، أكد مدافع الأهلي السابق، أنه لا يعرف الكواليس وعن سبب رفضه لإشراكه مشيرًا إلى أنه جلسة معه بشكل منفرد وفي وجود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، ومحمد الشناوي، قائد الفريق إلا أن كلام المدرب السويسري كان نفس الحديث، وأنها وجه نظر فنية.
وواصل أشرف أنه رفض أن يطلب حصوله على فرصه للعب لأنه يملك تاريخًا كبيرًا والعديد من المباريات الودية ولا يستطيع الحديث عن طلب كهذا خاصة أنه تابعه من قبل.

أيمن أشرف: الأهلي عرض بقائي بالفريق وكولر كان هيبطلني كرة
واستكمل أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة معه من أجل حسم مستقبله، مشيرًا إلى أنه عرض عليه البقاء إلا أن القرار الفني بلعبه من عدمه هو بيد كولر.
وأتم أشرف حديثه مؤكدًا أنه رفض عرض الخطيب بالبقاء مؤكدا له أن كولر «هيبطله كورة» بهذا الأسلوب، وطلب السماح له بالرحيل وهو ما نفذه له رئيس الأهلي.

ورحل أيمن أشرف عن صفوف الأهلي في صيف العام الماضي لينضم بعدها لصفوف البنك الأهلي في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *