التخطي إلى المحتوى
أيمن أشرف يكشف سر رفضه عرض بيراميدز وموقفه من الانضمام لصفوف الزمالك – المربع

04:35 ص | الجمعة 30 أغسطس 2024

أيمن أشرف

كشف أيمن أشرف، لاعب البنك الأهلي، عن كواليس عرض بيراميدز لضمه في صيف العام الماضي وذلك بعد رحيله عن النادي الأهلي، وهو ما رفضه اللاعب وفضل البنك الأهلي، وذلك بفضل تعامل الإدارة معه.
وأكد «أيمن أشرف» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أنه تلقى عرضًا من نادي بيراميدز في وقتها إلا أنه رفضه بسبب أن المقابل المادي لم يكن مناسبًا له.
وأوضح لاعب البنك الأهلي أن جمهور الأهلي لم يكن ليغضب حال انضمامه لصفوف بيراميدز، لأنه أدى دوره مع الفريق الأحمر، وليس هو من رحل عن النادي مشيرًا إلى أنه خرج مضطرا بعد عدم لعبه موسمًا كاملًا.
أيمن أشرف يكشف موقفه من الزمالك
وواصل أشرف حديثه قائلًا أنه تم عرض اسم الزمالك عليه عبر وكلاء وليس بشكل رسمي، إلا أنه أغلق الباب تمامًا لأنه محسوب على الأهلي ولديه تاريخ بالنادي ولم يكن يرغب في الانضمام للزمالك.
وأتم أشرف حديثه مؤكدًا أنه في هذا التوقيت جائه عرضًا من البنك الأهلي وهو ما وافق عليه مشيرًا إلى أنه يسعى ليكون الأفضل ويقدم المستوى المأمول مشيرًا إلى أنه غير راضي عن نفسه.

ورحل أيمن أشرف عن صفوف الأهلي في صيف العام الماضي لينم بعدها لصفوف البنك الأهلي في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *