التخطي إلى المحتوى
هوجو بروس يكشف سبب استبعاد بيرسي تاو من قائمة جنوب إفريقيا – المربع

05:58 م | الخميس 29 أغسطس 2024

بيرسي تاو

أعلن هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، قائمة فريقه استعدادا لمعسكر شهر سبتمبر المقبل من أجل تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.
استبعاد بيرسي تاو من قائمة جنوب إفريقيا
وشهدت القائمة استبعاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وفخري لاكاي لاعب بيراميدز.
وعلق المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا على استبعاد بيرسي تاو في المؤتمر الصحفي والذي نقلته صحيفة «Idiski Times»: «لم يكن القرار سهلًا بالنسبة لي، ولكن كان هناك شيئان أخذتهما بعين الاعتبار، لقد كانت هناك الكثير من الانتقادات ضد بيرسي تاو بسبب أدائه مع المنتخب، والجماهير لم تعد تحبه في الوقت الحالي».

وأضاف بروس: «تواصلت معه وأخبرني أن هذا جزء من لعبة كرة القدم، لكن من يقول إن هذا لا يؤثر عليه فهو يكذب، أعلم أن الأمر يؤثر عليه، لأنه يحب تمثيل منتخب بلده ولكن ليس هناك دعم من الجماهير في الوقت الحالي».
بروس: موقف تاو مع الأهلي غير واضح
وتابع: «موقف تاو مع الأهلي غير واضح، هناك الكثير من الشائعات، هناك مشكلة العروض المقدمة لديه بسبب القيمة المالية، لم يعد يلعب من بداية أغسطس، شارك في 17 دقيقة فقط ولم يكن على مقاعد البدلاء في المباريات الأخرى».
واختتم بروس: «بيرسي تاو ليس جاهزا، نحن بحاجة إلى لاعبين جاهزين، ليس من الناحية البدنية ولكن الذهنية كذلك، لأن هاتين المباراتين، في بداية التصفيات، مهمتان للغاية، لا يمكنك ارتكاب أي خطأ، لذلك قررت استبعاده».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *