التخطي إلى المحتوى
وزير الشباب والرياضة يطمئن على البعثة البارالمبية في باريس – المربع

05:30 م | الخميس 29 أغسطس 2024

البعثة البارالمبية

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الاطمئنان على البعثة المصرية المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 التي تقام في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل.
وزير الرياضة يدعم البعثة البارالمبية
وتلقى الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس اللجنة البارالمبية المصرية اتصالا هاتفيا من الدكتور أشرف صبحى للاطمئنان على البعثة، ومدى استعداداتهم للمنافسات، وأكد على دعم ومساندة جميع الأبطال في مختلف اللعبات المشاركة، وتذليل اى عقبات قد تواجههم خلال تواجدهم بباريس.

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة البارالمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.
صبحي يطالب بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا
وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة في ظل المنافسة الكبيرة التى يخوضونها أمام أبطال العالم في مختلف اللعبات.
وقال الدكتور حسام الدين مصطفى إن تواصل وزير الرياضة مع البعثة وحرصه الاطمئنان على اللاعبين يعكس مدى اهتمام وزارة الرياضة والدولة المصرية للرياضيين في مختلف البطولات وخاصة البارالمبياد.
وأشاد رئيس اللجنة بمدى حرص الوزير على دعم الأبطال لما له من عظيم الأثر على معنويات جميع أعضاء البعثة المصرية رغم تواجد الوفد الحكومي ممثلا في الدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة والدكتور محمود عبد العزيز مدير عام الإدارة المركزية للاتحادات النوعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *