التخطي إلى المحتوى
المزيد من التسريبات حول جهاز بلاي ستيشن 5 برو.. | VGA4A – المربع

بدأت تسريبات جهاز سوني القادم بلاي ستيشن 5 برو تصل الى الانترنت بشكل متتابع، حيث حصلنا قبل عدة ساعات فقط على بعض المعلومات مع صورة لتصميم الجهاز. لكن الان هناك المزيد من المعلومات التي ظهرت قبل قليل والتي ربما تحمل في طياتها المزيد من المفاجأت.

الناشط Zuby_Tech على منصة X والذي يعد مصدر موثوق الى حد كبير، حصل من خلال مصادره الخاصة على هذه المعلومات الجديدة، التي شاركها معنا وربما تعطينا تصور افضل حول شكل الجهاز.

في البداية قال المصدر ان بناء جهاز بلاي ستيشن 5 برو البرمجي والشكلي تم تصميمه ليكون سهل الاستخدام من قبل المطورين وكذلك المستخدمين. واضاف ان اغطية جهاز PS5 العادي وليس Slim ستكون قابلة للاستخدام على الجهاز الجديد.

هذا ربما يعطينا انطباع بأن شكل وحجم جهاز PS5 Pro ربما يكون مطابق لشكل وحجم الطراز الاولى الذي طرحته سوني عام 2020. ولو ارادنا دمج التصور مع الصورة التي تسربت اليوم، فيمكن القول ان تصميم جهاز بلاي ستيشن 5 برو سيكون تزاوج ما بين الطراز الاصلي والطراز النحيف Slim. بحيث يكون نفس الحجم الاصلي مع وجود خطوط جانبية مستنبطة من الطراز النحيف الذي صدر مؤخراً.

هذا الامر يمكن ان يعطينا التصور الذي شاركه معنا المسرب Dealabs اليوم والذي نراه في الصورة التي وضعناها لكم بالاسفل.

ايضا اشار Zuby_Tech الى ان جهاز PS5 Pro سيحتوي على خانة مخصصة لتوسعة SSD مشابه تماماً لتلك المتواجده في الطراز الاصلي. واخيراً، قال ان محرك الاقراص الخاص بجهاز PS5 Slim سيكون متوافق بشكل كامل من الجهاز الجديد.

واضاف، تم تصميم جهاز بلاي ستيشن 5 برو ليكون سهل التطوير بشكل مماثل لجهاز بلايستيشن 5 العادي، حيث يتطلب جهد ووقت اقل لجعل الالعاب متوافقة بشكل كامل مع التقنيات التي يقدمها.

هذه الاخبار ربما تكون مطمئنة للكثير من المطورين وكذلك اللاعبين الذين يتأهبون للكشف عن الجهاز استعداداً للحصول عليه. لكن يبقى هاجس السعر المبهم حتى الان الحاجز الوحيد بين هؤلاء اللاعبين وحلم الحصول على هذا الجهاز الرائع.

حسب التسريبات الجديدة، يتوقع ان يتم الكشف عن الجهاز الجديد من سوني خلال النصف الاول من الشهر القادم سبتمبر 2024. وحتى ذلك الحين، نتوقع ان نحصل على المزيد من التسريبات الجديدة حول الجهاز، لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A لتصلكم المعلومات والتفاصيل أول بأول..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *