التخطي إلى المحتوى

سلسلة Dino Crysis من السلاسل الخاملة لدى كابكوم لسنوات طويلة، والجماهير تريد عودتها بكل الأشكال، إلا أن مبتكر السلسلة يظن أن الأوان قد فات الآن على عودة السلسلة لسبب واضح وهو قد ما يدهش الآملين في عودة العنوان إلى الحياة.

في مقابلة المخضرم “شينجي ميكامي” مع EuroGamer، قال أنه فوجئ جدًا بسماع هذه الإرادة الكبيرة من اللاعبين على تواجد لعبة Dino Crysis، هذا بسبب ظنه بأن كابكوم قد استحوذت على سوق قتال الديناصورات بلعبة أخرى، وهي Monster Hunter التي سلطت الشركة عليها الضوء كثيرًا في السنوات الماضية.

مضى “شينجي ميكامي” في توقعاته المشيرة إلى عدم وجود أي مساحة لعودة Dino Crysis في ظل النجاح المدوي لسلسلة Monster Hunter، وهو رأي نتفق عليه إلى حد كبير وهذا سيضع العنوان في محل منافسة كبيرة من نفس الناشر، ويعتبر لا داعي لتواجد مثل هذه المنافسة والمخاطرة بصنع عنوان خامل.

“لذلك حتى لو أنشأت كابكون نسخة أو إصدار جديد من Dino Crysis، لا أشعر حقًا أن هناك مساحة كبيةر لهذا النوع من الألعاب في الوقت الحالي، منذ أن أصبحت لعبة Monster Hunter كبيرة جدًا. إنه أمر مفاجئ.”

نتذكر أنه في وقت سابق من هذا العام أصدرت Capcom استطلاعًا للآراء عن عودة أي من السلاسل الكلاسيكية المحبوبة، وكانت دينو كرايسيس صاحبة أعلى صوت في الاستطلاع، وبالرغم من أنه لا يعني شيئًا بالضرور لكنه يؤكد على رغبة الناشر في سماع تعليقات اللاعبين بشأن ألعابهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *