التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يتحدث عن مصيره مع ليفربول في الموسم المقبل – المربع

11:17 ص | الخميس 29 أغسطس 2024

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

تحدث النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله رفقة ناديه الإنجليزي، مع اقتراب نهاية تعاقده، وتلقيه العديد من العروض من أندية دوري روشن السعودي.
وينتهي تعاقد محمد صلاح داخل جدران ملعب «آنفيلد»، معقل ليفربول، في صيف 2025، بعدما جدد عقده في صيف 2022، ويصبح الأعلى الأجرًا ضمن صفوف «الريدز» بـ350 ألف جنيه إسترليني وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية.
محمد صلاح: دعونا نستمتع بما تبقى من العقد دون التفكير في أي شيء آخر
وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية لـ شبكة «سكاي»: «لقد جئت قبل بداية الموسم الجديد وتحدثت مع نفسي بأنه بقي لي عام واحد على نهاية عقدي مع ليفربول لذا دعونا نستمتع بما تبقى دون التفكير في أي شيء آخر».

وأضاف: «لا أريد التفكير في العام المقبل أو في المستقبل، دعونا نستمتع بالعام الحالي وسنرى ما سيحدث في المستقبل.. كل أسبوع هذا هو أهم شيء، فقط أفكر في مباراة تلو الأخرى، وأشعر بالسعادة لوجودي هنا وهذا أهم شيء».
آرني سلوت يرغب في تمديد عقد محمد صلاح
وكانت أفادت العديد من التقارير الإنجليزية، أن آرني سلوت المدير الفني لليفربول يرغب في بقاء محمد صلاح بقلعة الآنفيلد، وطالب بتجديد تعاقده بعد تألقه في أول جولتين من الدوري الإنجليزي، إذ تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *