التخطي إلى المحتوى

في وقت سابق من ربيع هذا العام، تم الإعلان عن طرد Chris Barrett مخرج لعبة Marathon من فريق Bungie المملوك لسوني، والآن تم الكشف في تقرير حديث من مصدر موثوق أن سبب الطرد كان “سلوك غير مناسب” من قبل المخرج المذكور.

بعد ذلك بدأت التخبطات تظهر الى السطح متمثل بمشروع لعبة Marathon الجديد الذي عانى في مرحلة التطوير، وكان من المفترض له أن يكون بين أيدي اللاعبين الآن، ولكن تم الإعلان عن إعادة العمل عليه من جديد، رافق ذلك إعلان آخر قال من خلاله الفريق أنه سيتخلى عن 15% من قواه العاملة وما يقارب من 12% من المطورين كذلك سيتم توزيعهم على فرق معينة في أستوديوهات بلايستيشن.

لكن في تقرير جديد من Bloomberg والمحرر المعروف جيسون شراير، تم الكشف عن أسباب طرد المخرج Chris Barrett الخاص باللعبة حيث قيل أنه كان يقوم ببعض السلوكيات غير المناسبة مع الموظفات من الفريق مثل:

  • التحرش ومضايقة النساء العاملات في الفريق، مثل جعلهم يلعبون معه لعبة “حقيقة أم جرأة” مقابل منحهم وعود بالحصول على الترقية، أي ما يعني استغلال منصبه.
  •  على الأقل ما يقرب من 8 نساء عاملات في الفريق تعرضن للتحرش والطلبات الغريبة من قبل Barrett.
  • لم يتم اخبار المطورين عن سبب طرد Barrett او حتى طرده من الاساس.
  • تم ابلاغ سوني لاحقًا واستنكرت أفعال المخرج وشجعت على القرار المتخذ ضده.

لاحقًا اعترف المخرج بأذية المطورين وتحرشه وقام بكتابة بيان للاعتذار نشره للعامة..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *