التخطي إلى المحتوى
كييزا ينتقل إلى ليفربول مقابل 13 مليون يورو لمدة 4 سنوات – المربع

09:17 م | الأربعاء 28 أغسطس 2024

كييزا

حسم نادي ليفربول الإنجليزي، اتفاقه مع نظيره يوفنتوس الإيطالي، بشأن التعاقد مع الدولي الإيطالي فيدريكو كييزا، مهاجم البيانكونيري، في الميركاتو الصيفي الجاري.
وبالفعل وصل كييزا إلى إنجلترا لإجراء الكشف الطبي تمهيدا لانضمامه للريدز.
كييزا يصل إلى انجلترا 
وانتشر مقطع فيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه كييزا يحمل حقائب السفر ويشكر جماهير نادي يوفنتوس ومجلس إدارته على الفترة التي قضاها داخل أروقة «السيدة العجوز»، مشيرا لاتهاء رحلته رفقة «الأبيض والأسود» وانتقاله لرحلة جديدة.
وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قد خرج من حسابات تياجو موتا المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، ولم يشارك نهائيًا خلال المباراتين الماضيتين في إطار منافسات الدوري الإيطالي، والتي جمعت يوفنتوس مع كلا من كومو وهيلاس فيرونا، وانتهتا بتفوق موتا وفريقه ليتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

وتعاقد اليوفي مع نيكو جونزاليس نجم فيورنتينا الإيطالي في بداية الموسم الحالي، علاوة على التعاقد مع كونسيساو قادما من بورتو على سبيل الإعارة لمدة موسم، لذا كانت كل البوادر تشير إلي خروج فيدريكو كييزا في رحلة جديدة خارج الأندية الإيطالية، وتلقى اللاعب بالفعل عدة عروض جاء أبرزها من ليفربول وبرشلونة، إلا أن «الريدز» كان الأكثر جاهزية للتعاقد مع اللاعب، بالإضافة لرغبته في خوض تجربة اللعب بالدوري الإنجليزي «البريميرليج».
تفاصيل عقد كييزا مع ليفربول  
وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن ليفربول توصل لاتفاق نهائي مع يوفنتوس، بشأن ضم كييزا.
وأشار عبر حسابه على منصة «إكس» إلى أن الدولي الإيطالي فيدريكو كييزا أنهى انتقاله لصفوف ليفربول مقابل 13 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين كإضافات، بعقد يمتد إلى 4 سنوات قادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *