التخطي إلى المحتوى
كولر يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد – المربع

08:16 م | الأربعاء 28 أغسطس 2024

كولر المدير الفني للأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة لجماهير القلعة الحمراء أثناء قضاء عطلته الصيفية، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وكتب مارسيل كولر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، «جبال سويسرا، الهواء النقي ومسارات الدراجات التي لا تنتهي، سبع ساعات من الاسترخاء الكامل وشحن الطاقة».
وأضاف كولر: «أنا الآن مستعد للتحديات القادمة، دعوا هذه الصور تلهمكم لاستكشاف سويسرا بأنفسكم، أتطلع إلى أن أكون بكامل طاقتي عما قريب من أجلكم يا جماهير الأهلي يا أعظم جمهور في الكون».
 
كان كولر قد حصل على إجازة بعد حسم لقب الدوري الممتاز، عقب الفوز على سموحة بهدف نظيف لمحمد مجدي أفشة، وترك إدارة المباريات الثلاث الأخير لسامي قمصان المدرب العام.
موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري الأبطال
ويبدأ  الأهلي مبارياته في الموسم الجديد ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض ضربة البداية أمام جورماهيا الكيني، أحد يومى 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 20 أو 21 من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *