التخطي إلى المحتوى
الزمالك يرفض إرسال لاعبيه لمعسكر منتخب مصر قبل 1 سبتمبر أسوة بالأهلي – المربع

02:39 م | الأربعاء 28 أغسطس 2024

جوميز مدرب الزمالك

يرفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إرسال لاعبيه إلى معسكر منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، لشهر سبتمبر، المقرر انطلاقه اليوم، والذي يتخلله مبارتين أمام كاب فيردي وبتسوانا، في إطار منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.
جوميز يبلغ إدارة الزمالك بقراره بشأن انضمام لاعبيه للمنتخب
وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة، أن جوميز أبلغ إدارة الزمالك بقرار رفض إرسال لاعبيه لمعسكر منتخب مصر، اليوم، وأن يتم انضمامهم في الأول من الشهر المقبل.

27 لاعبا في قائمة منتخب مصر
كان حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قد أعلن في وقت سابق، ضم 27 لاعبا لقائمة مواجهتي كاب فيردي وبتسوانا، وهم: «محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *