التخطي إلى المحتوى
أول قرار من بيراميدز بعد التأهل لنهائي كأس مصر.. 90 دقيقة لكتابة التاريخ – المربع

12:37 م | الأربعاء 28 أغسطس 2024

بيراميدز

يمني فريق بيراميدز، نفسه بحصد أول بطولة في تاريخه، حين يواجه منافسه زد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد غد الجمعة في نهائي كأس مصر، إذ يسعى الفريق السماوي لاستغلال هذه الفرصة، والتتويج باللقب المنتظر، بعد التأهل مرتين لنهائي الكأس والخسارة أمام الزمالك بثلاثية نظيفة عام 2019، ثم الخسارة أمام الأهلي عام 2021 بهدفين مقابل هدف، بالإضافة لخسارة نهائي السوبر المحلي ونهائي الكونفيدرالية.
قرار إدارة بيراميدز بعد التأهل لنهائي الكأس
جاء أول قرار من بيراميدز بعد التأهل لنهائي كأس مصر واقترابه من كتابة التاريخ، بعدما حفزت إدارة النادي الجهاز الفني واللاعبين بقرار استثنائي قبل أيام من مباراة السماوي أمام زد، بشأن نهائي كأس مصر، مساء يوم الجمعة المقبل.

وعلم «الوطن سبورت»، أن بيراميدز قرر رصد مكافآت خيالية ضخمة للاعبين والجهاز الفني، قبل مواجهة نهائي كأس مصر أمام زد، خاصة أن النادي يرى الفرصة كبيرة في اغتنام أول بطولة في تاريخه، في ظل عدم وجود منافسة من الأهلي والزمالك على اللقب، بعدما انسحب الأول من دور الـ16، فيما ودع الأبيض البطولة من دور الـ16.

بطل كأس مصر يشارك في السوبر المصري بالإمارات
وحفزت إدارة بيراميدز الجهاز الفني واللاعبين بهذه المكافآت لدخول التاريخ وإنقاذ الموسم الجاري، بحصد الفريق لبطولة تاريخية للنادي، وإنهاء عقدة الفشل في تحقيق أي بطولة منذ تأسيسه وظهوره منافسا بين الأندية الكبرى.
ومن المقرر أن يشارك بطل كأس مصر، في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات، خلال شهر أكتوبر المقبل. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *