التخطي إلى المحتوى
كولر يحسم مصير 4 صفقات محلية من الانضمام إلى الأهلي.. بينهم «حواش» – المربع

12:09 م | الأربعاء 28 أغسطس 2024

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مصير انضمام 4 لاعبين محليين لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، وبالتحديد الحدث الأبرز في صيف 2025، كأس العالم للأندية.
الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة داري
يستعد الأهلي للإعلان عن ثالث صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري، بعد الإعلان الرسمي عن انضمام الثنائي: المغربي يحيى عطية الله والقطري ذو الأصول المصرية يوسف أيمن، فضلا عن توقيع عمر الساعي لاعب الإسماعيلي على عقود انتقاله للمارد الأحمر، بحسب مصادر.
كولر يفاضل بين 4 لاعبين محليين
علم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر سيحسم عقب عودته من الإجازة، مصير انضمام ثلاثي زد، المدافع محمد إسماعيل، الجناح عبد الرحمن البانوبي، والمهاجم مصطفى زيكو، بالإضافة إلى أحمد نادر حواش لاعب إنبي.
كولر يطلب التعاقد مع نادر حواش

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أحمد نادر حواش، أن كولر معجب بإمكانيات اللاعب، ويرغب بشدة في التعاقد معه خلال الصيف الجاري، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب خلال الموسم المنقضي.
ويسعى كولر، بالتشاور مع مسؤولي الأحمر، إلى الوقوف على احتياجات الفريق لتحديد العناصر التي سيتم التعاقد معها من هؤلاء الرباعي، ووضع الرتوش الأخيرة على قائمة الفريق النهائية، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *