التخطي إلى المحتوى
وصول صفقة الأهلي الجديدة لـ مطار القاهرة «صور» – المربع

08:47 ص | الأربعاء 28 أغسطس 2024

الأهلي

وصل المدافع المغربي أشرف داري، مطار القاهرة، منذ قليل، تمهيدا للخضوع الكشف الطبي داخل النادي الأهلي والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، قادمًا من صفوف بريست الفرنسي.
أمير توفيق في استقبال أشرف داري بمطار القاهرة
وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي في استقبال أشرف داري، ليكون ثالث صفقات الأهلي الصيفية، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد إعلان التعاقد مع الثنائي؛ القطري ذو الأصول المصرية يوسف أيمن، والمغربي يحيى عطية الله.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، قد أكد لـ«الوطن سبورت» بأن أشرف داري ووالده كانت لديهما رغبة قوية في الانضمام إلى الأهلي، وخوض تجربة جديدة داخل القارة السمراء، بعد أن سبق له اللعب ضمن صفوف الوداد المغربي، فضلًا عن مشاركته رفقة منتخب بلاده في كأس العالم 2022 بقطر.
داري يحصل على إذن من ناديه للتوقيع للأهلي
وكانت تقارير صحفية فرنسية كشفت عن أن داري تحصل على إذن من جانب ناديه من القدوم إلى مصر للخضوع للكشف الطبي ومن ثم التوقيع بشكل رسمي وتقديم اللاعب والإعلان عنه عبر حسابات النادي الأهلي المختلفة.
وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن النادي الأهلي سيدفع قيمة صفقة أشرف داري على دفعتين دفعة في الوقت الحالي ودفعة في وقت آخر تم الاتفاق على موعدها بين الناديين.
 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *