التخطي إلى المحتوى
الليثي يكشف مفاجأة قبل انطلاق معسكر منتخب مصر بساعات : «مفيش لاعيبة» – المربع

06:10 ص | الأربعاء 28 أغسطس 2024

منتخب مصر

كشف الإعلامي محمد الليثي عن مفاجأة بشأن معسكر منتخب مصر والذي سينطلق اليوم استعدادًا لمباراتي الرأس الأخضر يوم 6 من سبتمبر المقبل وبوتسوانا يوم 10 من سبتمبر في تصفيات أمم أفريقيا.
وقال الليثي في حديثه ببرنامج الهدف : حسب ما كنت بتكلم مع إبراهيم حسن المفروض النهارده يبدأ منتخب مصر النهاردة معسكره المنتخب كان بيواجه أزمة في ملعب التدريب بسبب صيانة ستاد القاهرة هيكون جاهز يوم المباراة فقط واتحلت المشكلة بملعب السلام المشكلة التانية مفيش لاعبين الأهلي مصمم لاعيبته تنضم يوم 1 سبتمبر واللاعبين المحترفين سيصلوا مصر يوم 2 سبتمبر ولاعبي بيراميدز مستمرين بسبب المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.
قائمة منتخب مصر
وكان حسام حسن أعلن قائمة المنتخب الوطني لتصفيات أمم أفريقيا وجاءت كالتالي:  
حراسة المرمى: محمد الشناوي – المهدي سليمان – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
خط الدفاع: أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان – خالد صبحي – محمد هاني – محمد حمدي – محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا.
خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – مروان عطية – إمام عاشور – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو – محمود حسن تريزيجيه – عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل.
خط الهجوم: مصطفى محمد – محمد الشامي- أسامة فيصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *