التخطي إلى المحتوى

729c956e00

علّق داني أولمو، لاعب فريق برشلونة، على هدفه الأول بقميص النادي الإسباني في مشاركته الأولى، وذلك مساء يوم الثلاثاء ضد رايو فاليكانو.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، 2024/25، حيث فاز برشلونة بهدفين لهدف.

ويعود الفضل في ذلك الفوز الثمين إلى الوافد الجديد داني أولمو الذي سجل هدف الانتصار، في الدقيقة 82.

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

وتُعد تلك المباراة هي الأولى لـ داني أولمو مع برشلونة، حيث دفع به المدرب هانز فليك كبديل في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني.

وقال أولمو في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “منذ وصولي كنت أتطلع إلى ظهوري الأول، يا لها من طريقة مثالية للبدء”.

وأضاف: “لقد مرت سنوات عديدة منذ فوز برشلونة في ذلك الملعب، أمر رائع للغاية”.

وواصل: “شعرت بكوني في حالة جيدة للغاية، وكنت أتطلع لذلك، واليوم حدث ذلك أخيرًا، وأنا سعيد جدًا لأنني ساعدت الفريق، لعبت خلف ليفاندوفسكي لكن يمكنني اللعب على كلا الجناحين وحيثما ألعب سأحاول تقديم أفضل ما لدي”.

وأردف: “كما قلت، أينما يضعني المدرب، سأحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي، أتطلع دائمًا إلى التسجيل، بحث لامين يامال عني جيدًا، هدف جيد، سعيد جدًا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *