التخطي إلى المحتوى
الكشف عن الشكل الجديد لكأس السوبر الإفريقي قبل مباراة الأهلي والزمالك – المربع

11:08 م | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اليوم الثلاثاء، عن تصميمه الجديد لكأس السوبر الإفريقي، وذلك قبل القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي.
شكل السوبر الإفريقي الجديد
وأعلن الاتحاد الإفريقي عن التصميم الجديد لكأس السوبر الإفريقي وهويته الجديد عبر مقطع فيديو على الحساب الرسمي للاتحاد القاري على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». 
A new era around the corner. Ladies and gentlemen, here are your brand-new #TotalEnergiesCAFSC trophy & identity!  pic.twitter.com/htjYtXMY7w— TotalEnergiesCAFCL & TotalEnergiesCAFCC  (@CAFCLCC) August 27, 2024
وعلق «كاف» عبر حسابه الرسمي على تويتر على مقطع الفيديو المنشور: «عصر جديد على الأبواب.. سيداتي وسادتي، إليكم كأسكم وهويتكم الجديدة».

قمة مرتقبة بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
ويشارك النادي الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك الزمالك لتتويجه بلقب الكونفدرالية الأفريقية.
وسوف يقدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكأس بتصميمه الجديد للفائز من مواجهة القمة المرتقبة والتي من المقرر تجمع قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.
ويلتقى النادي الأهلى مع نظيره وغريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في إطار مباراة السوبر الإفريقي بالسعودية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *