التخطي إلى المحتوى

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 حصلت اليوم على تحديث Hot Update والذي تم اصداره بشكل عاجل من اجل اصلاح بعض المشاكل الطارئة في اللعبة.

التحديث الجديد تم الكشف عنه من خلال المدونة الرسمية للمطور Insomniac Games وهو متاح للتحميل الان على اجهزة بلايستيشن 5.

التحديث الذي يحمل الرقم 1.003.001 سيعمل على حل نوعان من المشاكل التي تم الابلاغ عنها من خلال مجتمع اللعبة والتي جمعناها لكم في نقاط كالتالي:

تحديث Marvel’s Spider-Man 2 رقم 1.003.001

  • تم حل مشكلة تداخل شعار Spider في صندوق بدلة Last Stand.
  • تم حل المشكلة المتمثلة في قص شعار Spider في الجزء الخلفي من بدلة Webbed أثناء اللعب في وضع الأداء.
  • تمت إعادة تلوين نعل بدلة Amazing 2 من الأحمر إلى الأسود وفقًا لتعليقات المجتمع.
  • تمت معالجة العطل الذي تم الإبلاغ عنه بشكل شائع.
  • تمت إضافة المزيد من الاستقرار والإصلاحات.

ربما يضطر محبي لعبة Spider-Man 2 انتظار المزيد من الوقت من اجل الحصول على المحتوى الاضافي DLC لتوسعة قصة اللعبة.

رغم ان استديو Insomniac او حتى سوني لم يعلنوا عن وجود اي محتوى اضافي كبير او توسعة للعبة، الا ان التسريبات الكبيرة التي حدثت من خلال اختراق سيرفرات الاستديو العام الماضي، كشفت عن وجود محتوى اضافي بالفعل مرتبط باللعبة.

المطور دعم لعبة Spider-Man 2 بتحديثات صغيرة خلال الفترة الماضية اضافت بدلات جديدة وميزات لعب بسيطة ووضع اللعب New Game+ الذي كان يطالب به جمهور اللعبة بشدة. ومع ذلك، ظل الاستوديو ملتزم الصمت بشأن احتمالية اصدار توسعة جديدة لقصة اللعبة، الامر الذي اثار استغراب العديد من محبي اللعبة باعتباره غريب نظراً لان اللعبة السابق بدأ تتلقى توسعات القصة بعد أقل من شهرين من إطلاقها.

قد يكون المطور نفسه قد تسبت في تسريب المحتوى الإضافي للعبة عن طريق الخطأ. في مارس الماضي، أصدر الاستوديو تحديث طال انتظاره للعبة Marvel’s Spider-Man 2، والذي أضاف وضع اللعب الجديد “New Game Plus” وعدد من بدلات لشخصية سبايدر مان الجديدة وتحسينات على جودة اللعبة، اكمل قراءة التفاصيل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *