التخطي إلى المحتوى
مباريات نارية للمحترفين المصريين بالدوريات العربية.. طارق حامد يصطدم بالهلال – المربع

07:30 م | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

طارق حامد

ينتظر متابعو كرة القدم مباريات المحترفين المصريين في الدوريات العربية، في منافسات موسم 2024-2025، ويستعرض «الوطن سبورت» مواعيد مباريات طارق حامد مع ضمك، محمد شريف رفقة الخليج، أحمد حجازي مع نيوم، محمد النني رفقة الجزيرة، حمدي فتحي الوكرة، وأحمد عبد القادر مع قطر.
طارق حامد – ضمك
يحل فريق ضمك المحترف ضمن صفوفه طارق حامد، ضيفا على الهلال، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، غدا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

أحمد حجازي – نيوم
يواجه فريق نيوم، والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي نظيره الجندل، في تمام الساعة 8:50 مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى السعودي.
محمد شريف – الخليج
يلتقي فريق الخليج الذي يلعب له الدولي المصري محمد شريف، بنظيره الشباب، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة، على ملعب «الأمير محمد بن فهد».

محمد النني – الجزيرة
فريق الجزيرة الذي يلعب له محمد النني لاعب منتخب مصر، يواجه نظيره العروبة، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 4:55 مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإماراتي، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «محمد بن زايد».
حمدي فتحي – الوكرة

يخوض حمدي فتحي مع فريقه الوكرة، مباراة مهمة أمام الدحيل، يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة  الرابعة من الدوري القطري، على «استاد الجنوب».
أحمد عبدالقادر – قطر
يواجه أحمد عبد القادر رفقة فريقه قطر نظيره الأهلي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري القطري، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «خليفة الدولي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *