التخطي إلى المحتوى

يبدو أن مطوري لعبة Indiana Jones and The Great Circle يشعرون بسعادة غامرة بعد الإعلان عن قدوم اللعبة لأجهزة PS5 في ربيع العام القادم 2025 حتى أن البعض منهم يريد ان يراها قبل هذا الموعد بكثير.

في مقابلة ثرية بالمعلومات عن اللعبة مع فريق Eurogamer، اجتمع مطوري Indiana Jones and The Great Circle للحديث عنها وتقديم تفاصيل مهمة عن المنظور الأول ونسخة جهاز PS5 والمقارنات بينها وبين سلسلة Uncharted.

حماس كبير من مطوري Indiana Jones لصدورها على PS5

ظهور اللعبة في حدث Gamescom 2024 بعرض جديد والإعلان عن قدومها لجهاز PS5 مع تأكيد نافذة إطلاق كان مفاجأة كبيرة للاعبين وسعادة غامرة للمطورين، بالطبع باستثناء الفريق الاخضر، حيث أن أحدهم ويدعى Jens Andersen قام برفع يده في السماء من السعادة وقال “اسرعوا” في جلب اللعبة إلى جهاز سوني.

فيما يتعلق بالمنظور الأول، وجد فريق التطوير أن اللعبة ستتميز بنوعها في حال كانت من المنظور الأول، كما أنه يمنح اللاعب فرصة لرؤية أجواء اللعبة بشكل أفضل وان المشاهد السينمائية ستعمل على تعويض أولئك الذين كانوا ينتظرون منظور الشخص الثالث.

كان رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت فيل سبنسر قد عبر عن فرحته بقدوم اللعبة على الجهاز المنافس مشجعًا على ذلك من منظور أن حصريات اكس بوكس يتم حاليًا اصدار بعضها على منصة سوني، وقام بتكرير جملته المشهورة أن “الألعاب للجميع”.

ما هي توقعاتكم لأداء اللعبة على الجهازين، اكس بوكس سيريز وبلايستيشن 5 متابعينا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *