التخطي إلى المحتوى
تقارير| صراع إنجليزي اسكتلندي على ضم إبراهيم عادل.. وبيراميدز يضع شروطه – المربع

06:02 م | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

إبراهيم عادل

أفادت تقارير صحفية بريطانية، بوجود صراع إنجليزي اسكتلندي للتعاقد مع النجم الدولي المصري إبراهيم عادل، جناح نادي بيراميدز.

إبراهيم عادل مطلوب في رينجرز
ووفقًا لما أوردته صحيفة «ريكورد سبورت» البريطانية، فإن نادي رينجرز الاسكتلندي، وكذلك الثنائي الإنجليزي ليستر سيتي وإيبسويتش تاون يتنافسان للظفر بخدمات إبراهيم عادل صاحب الـ23 عامًا بعد تألقه في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وأشارت الصحيفة إلى أن رينجرز فتح خطوط المفاوضات بكشل رسمي مع بيراميدز، إلا أن الأخير طلب الحصول على 5 ملايين جنيه إسترليني للتخلي عن إبراهيم عادل.
يأتي ذلك قبل 4 من غلق سوق الانتقالات الصيفية في الثانية عشر مساءً من يوم الجمعة المقبل، إذ يتطلع كل فريق في القارة العجوز لتدعيم صفوفه استعدادًا لخض غمار المنافسات المحلية والقارية.
ثنائي مصري جديد في الدوري الإنجليزي
ويشهد الدوري الإنجليزي ظهور ثنائية مصرية جديدة للمرة الأولى منذ ثنائية تريزيجيه وأحمد المحمدي مع أستون فيلا، حال انضمام إبراهيم عادل لصفوف، إيبسويتش تاون يقوده المصري سام مرسي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *