التخطي إلى المحتوى
مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهة إندونسيا والصين بتصفيات كأس العالم – المربع

04:24 م | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

منتخب السعودية

أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، قائمة الفريق، استعدادا لمواجهة إندونيسيا والصين في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الأوندونيسي يوم 5 سبتمبر المقبل، على استاد «مدينة الملك عبدالله الرياضية»، فيما يخوض المباراة الثانية أمام الصين يوم 10 من الشهر نفسه على ملعب «داليان سويوان» بالصين.
قائمة المنتخب السعودي لمواجهة إندونيسيا والصين
حراسة المرمى: محمد العويس – أحمد الكسار – راغد النجار – محمد اليامي.
خط الدفاع: سعود عبدالحميد – حسام التمبكتي – علي لاجامي – عون السلولي – علي البليهي – حسن كادش – متعب الحربي – سلطان الغنام.
خط الوسط: مشعل الصبياني – محمد كنو – عبدالإله المالكي – عبدالله الخيبري – مختار علي – حسين الصبياني – مروان الصحفي – فهد المولد – مصعب الجوير – سالم الدوسري – عباس الحسن – فيصل الغامدي – ناصر الدوسري – عبدالرحمن غريب – محمد مران.
خط الهجوم: عبدالله رديف – عبدالله الحمدان – فراس البريكان – صالح الشهري.
ويقع منتخب السعودية في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، بجانب البحرين، وأستراليا، والصين، وإندونسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *