التخطي إلى المحتوى

لم تكشف سوني بشكل رسمي عن موعد إطلاق LEGO Horizon Adventures ولكن تمكن أحد اللاعبين من رصد موعد إطلاق اللعبة عبر متجر بلايستيشن ويبدو مما تم اكتشافه أن اللعبة قادمة نهاية هذا العام.

بعد سلسلة من الإشاعات، كشفت سوني أخيرًا من خلال فريق Guerrilla Games عن لعبة LEGO Horizon Adventures التي تأتي بالتعاون مع فريق ليجو، هذا الفريق الذي تعاون تقريبًا مع أغلب الألعاب وحولها الى ألعاب خاصة بقطع الليجو مثل افلام Marvel و DC وغيرهم.

من خلال متجر بلايستيشن الرقمي ونقلًا عن Insider  Gaming تبين أن موعد إطلاق اللعبة سيكون في تاريخ 14 نوفمبر القادم هذا العام. لكن هذا الأمر مكتشف وليس معلن عنه رسميًا حيث ان اللعبة تم الكشف عنها بشكل رسمي قبل بضعة أسابيع فقط وبالتحديد في حدث Summer Game Fest دون الحديث عن موعد الاصدار.

هذا الموعد الخاص باللعبة يعد منطقيًا نوعًا ما الا في حال كانت صفحة متجر بلايستيشن تعاني من خلل تقني وهو نادر الحدوث بالطبع فيما يتعلق بمواعيد الإطلاق التي يكشف عنها بالخطأ.

اللعبة تجري أحداثها في عالم Horizon بقطع الليجو من شخصيات واشكال الأعداء وحتى الاجواء والتضاريس وتقدم قصة مختلفة ومتشعبة للسلسلة.

هذا العنوان هو من الالعاب القليلة الحصرية لسوني التي ظهر منها أكثر من مشروع على أكثر من منصة، فبخلاف وجود جزئين مختلفين من اللعبة على منصات بلايستيشن هناك جزء آخر لنظارات الواقع الافتراضي بالإضافة إلى عنوان الليجو القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *