التخطي إلى المحتوى
عرض خيالي من السعودية لضم فينيسيوس.. وريال مدريد يجهز البديل – المربع

02:38 م | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير، أن صندوق الاستثمار في المملكة العربية السعودية، عاد من جديد لدراسة تقديم عرض ضخم إلى ريال مدريد، لضم فينيسيوس جونيور خلال الفترة المقبلة.
وقال برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، إن صندوق الاستثمار السعودي يخطط لتقديم عرضا رسميا إلى ريال مدريد يصل إلى 500 مليون يورو، مقابل التعاقد مع فينيسيوس جونيور.
وأضاف البرنامج أن فينيسيوس سيحصل على مليار يورو، مقابل عقد لمدة 4 أو 5 سنوات، واللاعب يفكر في العرض السعودي، لكن ليس في الوقت الحالي.

فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد
ريال مدريد يخطط لضم نيكو ويليامز
وأضاف البرنامج الإسباني، أن ريال مدريد يدرس التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب أتليتك بلباو، في حالة رحيل فينيسيوس إلى الدوري السعودي.
وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية، قد كشفت أن صندوق الاستثمار السعودي يرغب في ضم فينيسوس جونيور خلال الفترة المقبلة، ليكون سفيرا للمملكة السعودية في استضافة كأس العالم 2034.
وأضافت أن اللاعب يرفض الرحيل عن ريال مدريد في الوقت الحالي، بسبب رغبته في تحقيق الكرة الذهبية، لكن الدولي البرزايلي لم يرفض الانضمام إلى الدوري السعودي بشكل نهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *