التخطي إلى المحتوى
7 نجوم من الأهلي في تشكيل رابطة الأندية حتى الآن.. باقي خط الهجوم – المربع

12:55 م | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

الأهلي

تجري رابطة الأندية المصرية المحترفة، استفتاءً جماهيريًا، لاختيار التشكيل المثالي للموسم المنقضي من دوري NILE، بعد إسدال الستار على منافساته، بعدما استمر ما يقرب من 335 يومًا.
وأعلنت رابطة الأندية المحترفة أسماء 8 لاعبين من التشكيل المثالي، بواقع حارس مرمى، و4 لاعبين في خط الدفاع، و3 في خط الوسط، على أن يتم الكشف عن ثلاثي خط الهجوم خلال الساعات القليلة المقبلة، وفقًا لاختيارات وتصويت الجماهير.
مفاجأة زيزو في تصويت رابطة الأندية للأفضل
يأتي الدور على مركز الجناح الأيمن، الذي يشهد منافسة قوية بين الرباعي أحمد سيد «زيزو»، مصطفى فتحي، ميدو جابر، وعبد الرحمن مجدي، وحتى الآن، يتفوق ميدو جابر جناح المصري البورسعيدي، بنسبة 61.6%، بينما حصد زيزو 19.6% من الأصوات.

7 نجوم من الأهلي في تشكيل رابطة الأندية
وجاء أفضل 8 لاعبين على مستوى مركز حراسة المرمى، وخطي الدفاع والوسط للموسم المنقضي من دوري NILE، وفقا لما أعلنته رابطة الأندية المحترفة عبر «فيسبوك» و«X»، على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني ـ محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – كريم فؤاد.
خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة.
الأهلي يتوج بالدوري للمرة 44 في تاريخه
تمكن الأهلي من التتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، والـ44 في تاريخه، بينما حل بيراميدز وصيفا، فيما هبطت 3 أندية إلى الدرجة الأدنى، وهي: الداخلية والمقاولون العرب وبلدية المحلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *