التخطي إلى المحتوى
ما سر المنطاد الذي ظهر في عرض GTA 6.. | VGA4A – المربع

ما زال البحث والتدقيق في عرض لعبة GTA 6 الاول مستمر وهناك المزيد من الاسرار والتلميحات التي يكتشفها اللاعبين كل يوم.

احدث ما تم اكتشافه في عرض الكشف عن اللعبة هو البالون او المنطاد الذي رصد لوهلة وهو يحلق فوق شواطئ ليونيدا التابعة لمقاطعة فايس سيتي. لكن ما علاقة هذا المنطاد بهذه المنطقة من البلدة بالتحديد؟

حسب اراء اللاعبين، فان هذا المنطاد يستخدم للتجسس ورصد تحركات تجار المخدرات والمهربين الذين يعبرون من كوبا. وهو منطاد حقيقي تم وضعه في اجواء شواطئ فلوريدا الواقعية لتأمين الحدود والكشف عن قوارب وطائرات تهريب المخدرات القادمة من كوبا.

هذا ربما يحمل مؤشرات الى ان لعبة GTA 6 ستحاكي الواقع هناك، حيث ستكون الكثير من القصص والمغامرات المبنية على هذه الوقائع التي تستند على تهريب المخدرات وحتى البشر عبر الحدود الكوبية.

هذا ليس الشيء الوحيد الذي تمكن مجتمع اللعبة من اكتشافه في العرض الاول للعبة، حيث كانت هناك ايضاً اشارات الى اننا سنشهد ظهور العواصف والزوابع في عالم اللعبة والتي تم الاستدلال عليها من خلال بعض اللقطات والتلميحات التي ظهرت في بعض مشاهد العرض.

ربما تكون هذه تلميحات الى ان اللعبة ستقدم تقلبات مناخية حية، لكن هذه المرة ستعكس واقعية المناخ لمقاطعة ليونيدا التي تتميز بالفعل بهذا النوع من الاعاصير والزوابع الموسمية.

اذا لدينا هنا الكثير من العناصر التي تعكس مدى واقعية اجواء لعبة GTA 6 ولكن يبقى ان نرى كيف يمكن لهذه الواقعية ان تنعكس وتتداخل مع اسلوب اللعب واحداث القصة.

لعبة GTA 6 من المقرر اصدارها على اجهزة بلايستيشن 5، اكس بوكس سيرز في خريف العام القادم 2025. بينما اذا كنت تنتظر نسخة الحاسب الشخصي فستحتاج الى المزيد من الوقت من اجل ذلك وقد يمتد هذا الانتظار الى عام كامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *