التخطي إلى المحتوى
مفاجأة نهاية الميركاتو في برشلونة.. مدافع البارسا يقترب من اتحاد جدة – المربع

11:43 ص | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن برشلونة يخطط لضم مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تدعيم صفوف البلوجرانا، استعدادا لموسم 2024-2025.
ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، يخطط برشلونة خلال الفترة المقبلة، لضم مدافع للفريق، تعويضا لغياب أندرياس كريستنسن ورونالد أراوخو.
وأضافت الصحيفة، أن جوناثان تاه مدافع باير ليفركوزن الألماني، وكريستيان موسكيرا مدافع فالنسيا، ووماريو هيرموسو الذي انتهى تعاقده مع أتليتكو مدريد خلال الميركاتو الجاري، على رأس المدافيعن المستهدفين.
وتابعت بأن رفائيل لياو مهاجم إي سي ميلان الإيطالي، أحد أهداف النادي الكتالوني، الذي يرغب خوان لابورتا رئيس برشلونة، في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة. 

رفائيل لياو
اتحاد جدة يستهدف ضم مدافع برشلونة
وكشفت صحيفة «الرياضية» السعودية، تطورات جديدة اليوم الثلاثاء، لافتة إلى أن فريق اتحاد جدة، أرسل عرضا جديدا لضم إينيجو مارتينيز مدافع برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وأكد التقرير، أن اتحاد جدة أرسل عرضا إلى برشلونة، لضم مارتينيز لموسم واحد على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى إمكانية التجديد لموسم آخر.
يذكر أن إينيجو مارتينيز صاحب الـ33 عاما، انضم إلى برشلونة في يونيو الماضي، قادما من فريق أتليتك بلباو الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *