التخطي إلى المحتوى

كان هناك حضور خاص للعبة Avowed خلال معرض Gamescom في ألمانيا هذا العام، وبعدما تأجلت للعام المقبل صار من الحماسي أكثر التعرف على اللعبة عن كثب واكتشاف اللعبة بشكل أكبر خصوصًا وأن اللعبة في مراحلها الأخيرة من عملية التطوير.

في المقطع المطول يمكنك رؤية بسهولة الاختلافات الجوهرية في أسلوب لعب كل فئة وشخصية، نرى في المقطع 3 فئات وهي الساحر والبربري والحارس، كل منهم مختص في سلاح محدد، الساحر تركز قدراته على القوى السحرية بينما يستخدم الحارس الأسلحة الخاصة بالمشاجرة قريبة المدى، وأخيرًا الحارس يستخدم الأسهم والأسلحة البعيدة بشكل نسبي عن باقي الفئات.

لا تتوقع بأي شكل أن تختار فئة شخصيتك من بداية اللعبة، Avowed هي لعبة تقمص أدوار بكل المعاني وذكر المطور أن تطوير شجرة المهارات في أي فرع سواء السحر أو المشاجرة أو الاسلحة بعيدة المدى هي من ستحدد فئة الشخصية على مدى ساعات من اللعب والترقية المستمرة، ومن الممكن الخلط بشكل بسيط بين الفئات، لكن في نهابة المطاف سيغلب على شخصية البطل طابع وحيد من الثلاثة.

ذكر المطور مؤخرًا ان اللعبة ستعمل على 30 إطار في الثانية بمنصات Xbox Series X/S، وهذا لأن اللعبة بمنظور الشخصص الأول ولن تحتاج إلى أكثر من ذلك في وجهة نظر Obsidian، مما يسمح بتقديم أداء مستقر في الأخير.

لعبة Avowed سيتم اصدارها على اجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي في شهر فبراير من العام القادم 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *